saidasaadoun

,

هل من الضروري أن تجتمع الحضارة والتجارة الدعارة؟+

عند التجول بمدينة البيضاء، تحس أنها مدينة خُطِّط لتكون مدينة جميلة ونظيفة لكن لم يكتب للمسكينة ذلك، وأكثر الشوارع الشاهدة...

اقرأ المزيد+ 5 سنوات وقبل

انتحار شاعر+

مات غادرنا .. لم يعد ينتمي لهذا العالم لا أعرفه قرأت خبر وفاته على صفحة أحد الصحفيين فتشت عن بروفايله...

اقرأ المزيد+ 5 سنوات وقبل
,

#ICEBUCKETCHALLENGE على الطريقة المغربية+

لم تنشر هذه التدوينة  لعرض العضلات الثقافية، لن تجد كافكا أو محمد أركون ولا حتى عبد الله العروي وهو كاتبي...

اقرأ المزيد+ 5 سنوات وقبل

البدينات…شخصيات وليس منحنيات+

كلما أشاروا إلى أني أشبه فلانة وسألت عن وجه الشبه قالوا “إنها سمينة.. مثلك”، الإحساس لا يوصف، هو خليط من...

اقرأ المزيد+ 5 سنوات وقبل

crashing a wedding على الطريقة الأمازيغية+

ألو .. حول هنا أمزميز ونواحيها، هنا قرية ذكرت في خرائط الرحالة القدماء على أنها مدينة فرحوا لدخولها وابتهجوا لمعمارها،...

اقرأ المزيد+ 5 سنوات وقبل

نساء في خدمة المرأة+

  يقول المثل أن عدو المرأة هو المرأة، ربما لأن الندية بين أي شخصين من الجنس نفسه ضرورية وربما هذه...

اقرأ المزيد+ 5 سنوات وقبل